رد محمد فضل لاعب الأهلي السابق وعضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة الحالي، على نائب رئيس القلعة الحمراء العامري فاروق، بعدما وجه له نصيحة أمس.

وصرح العامري فاروق أمس مع الإعلامي أحمد شوبير أن محمد فضل لا يجب أن يتخطى رموز النادي ويقول أتمنى أن يكون حسام غالي رئيسًا للأهلي. طالع التفاصيل

وكتب محمد فضل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "معالي الوزير السابق الأستاذ العامري فاروق، احترم حضرتك كثيرا وشكرًا علي كلام حضرتك، لكن أود أن أشير إلى أنني قد صرحت عندما سئلت من الكابتن أحمد شوبير بشأن طموحي في يوم ما أن أصبح رئيس النادي الأهلي فكانت إجابتي كالتالي..".

واستكمل: "هذا شرف ما بعده شرف وهذا المنصب هو أسمى منصب إداري وحلم لأي ابن من أبنائه والنادي الأهلي كبير بأبنائه، ولكن حسام غالي هو الذي يستحقها من وجهة نظري في المستقبل كأنسب كادر في جيلنا يستطيع أن يقود هذا الكيان العظيم". 

وأضاف: "هناك آلية في الدخول وهي اكتساب الخبرات والتدرج الطبيعي واستشارة ومباركة الكبير لأن دائما هناك احترام الكبير وهو حاليا الكابتن محمود الخطيب".

وتابع: "وضربت مثل بأنه لا يجوز الوقوف أمام الكبير، هل وقف الكابتن حسن حمدي أمام الكابتن صالح هل وقف الكابتن محمود الخطيب أمام الكابتن حسن حمدي وكانت إجابة الكابتن شوبير بالطبع لا وذلك ما تعلمناه داخل النادي من مبادئ وأصول".

وأردف: "لم أتحدث عن ترشيح قادم ولا انتخابات نهائيا بل تحدثت عن وجهة نظري للمصلحة العامة تقديرا للكيان ولجماهيره العظيمة المحترمة في المستقبل".

 واختتم: "شكرا لحضرتك على النصيحة الخاصة بي ودائما أتعلم منك ومن جميع الشخصيات المحترمة التي لا تبخل على إرشاد أبنائها وكل سنة وحضرتك طيب ورمضان كريم".