أكد عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، أن عقده مازال مستمرًا مع الفريق، مؤكدًا أنه لم يفكر في الرحيل عن جدران القلعة الحمراء.

وقال السولية خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "متبقي لي 3 سنوات مع الأهلي، لم أفكر في يوم أن أترك النادي، أخذت خطوة التواجد والثانية يجب أن أثبت نفسي وأكون لاعبًا أساسيًا مثلما كنت في الإسماعيلي".

وتابع: "الأهلي من أكبر الأندية في مصر وإفريقيا وكنت أرى نفسي دائمًا متواجدًا داخل التشكيل الأساسي".

وأضاف: "لم أفكر في الرحيل عن الأهلي بسبب عدم المشاركة، حسام غالي وعماد متعب عندما انضممت للأهلي رأيتهما كيف يتعاملان مع هذه المواقف".

وأردف: "انضممت للأهلي في عهد عبد العزيز عبد الشافي وبعد ذلك مارتن يول وكنت أشارك على فترات، وعندما جاء حسام البدري، كان يعتمد على غالي وعاشور، وتحدث معي وأبلغني أن أبذل قصارى جهدي لكي أتواجد أساسياً".

وواصل السولية: "عُرض علي فترة معايشة مع فياريال، لعبت أسبوعًا والكرة توقفت في مصر بسبب الثورة، وكانوا جادين في التفاوض معي وكانوا سيرسلون بعض المسؤولين لكي يشاهدونني في الدوري، ولكن الكرة توقفت في ذلك التوقيت".

وأكمل: "آخر فترة مع الإسماعيلي بدأت المفاوضات مع تامر النحاس وكان هناك مفاوضات من الزمالك، وأوقفت كل شيء لأنني أريد الاحتراف، وإذا كنت خيرت بين الأهلي والزمالك، لاخترت الأهلي".

وأتم: "الإسماعيلي قام ببيعي لنادي الشعب الإماراتي ولم أوفق هناك، وفضلت عدم الاستمرار معهم، وتنازلت عن باقي مستحقاتي وانضممت للأهلي، وكان هناك اتفاق إذا سأعود لمصر سيكون إلى الأحمر، ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق كان له دور كبير في الصفقة".