استعاد الظاهرة رونالدو نازاريو داليما، ذكريات خسارة الدوري الإيطالي مع إنتر في 2002 لصالح يوفنتوس، وسبب غضبه من هيكتور كوبر.

يوفنتوس فاز بالدوري الإيطالي على حساب إنتر ميلان، الذي خسر أمام لاتسيو، ليحقق البيانكونيري اللقب في 5 مايو 2002، بفضل الانتصار على أودينيزي في الجولة الأخيرة من الكالشيو.

طالع أيضًا.. الظاهرة رونالدو: هؤلاء استحقوا الفوز بالكرة الذهبية وهذا سبب تعرضي لإصابة الركبة

رونالدو استعاد الذكريات السيئة في تصريحاته لـ ديل بييرو أسطورة يوفنتوس عبر "إنستجرام" خلال فيديو حي مساء أمس.

وقال رونالدو: "لقد أدركت بعد مباراة أتلانتا وما حدث خلالها، أن مستقبلي يجب أن يكون منفصلًا عن هيكتور كوبر، ولن أستمر معه بعد هذا الموسم".

وأضاف: "كان عليّ أن أحترمه وأحترم فريقي بالكامل، واستمر حتى ينتهي الموسم وأقدم كل ما لدي، بعد ذلك سأبحث عن مكان آخر".

وخسر إنتر أمام أتلانتا قبل شهر من فقدانه لقب الدوري، في مباراة تسببت في سقوط النيرازوري، ولم يشارك رونالدو طوال الـ 90 دقيقة، وفضل كوبر الاعتماد على كريستيان فييري.

وعاد بالحديث عن المباراة: "لم يكن هناك أي تدخل من أي فريق، نحن بأنفسنا كان يجب أن ننهي الموسم لصالحنا، كنا في صدارة الترتيب، ولاتسيو ليس لديه ما يخشاه".

وأكمل: "في الأسابيع التي سبقت المباراة، كان هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي تحدث، مثل الشائعات التي كانت تربط أليساندرو نيستا بـ إنتر ميلان، ولكن في المباراة كانت المفاجآت الأكبر، كان لاتسيو يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين".

وواصل: "حتى الآن هناك بعض المشجعين يضعون صورا لي وأنا أبكي، ويقومون بالإشارة لي فيها، إنهم لا ينسون الذكرى أبدًا".

واختتم: "لذلك أنا أقدر الهزائم والانتصارات، لأن الشيء المهم في كرة القدم أن تتحمل المسؤولية، وتستطيع أن تتغلب على خيبات الأمل".