أكد حازم إمام، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أنه إذا عاد به الزمن لن يكرر واقعة اشتباكه مع باسم مرسي في معسكر الفارس الأبيض، واشتباكه مع رمضان صبحي في مباراة القمة.

طالع أيضًا | حازم إمام: رحيل كهربا لم يؤثر على الزمالك.. وكان يمكن أن أكون مثل توتي وحسام عاشور.. وهذه حقيقة واقعة السكين

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "في واقعة رمضان صبحي، ظهرت بصورة سيئة، والتقيت بحسام غالي بعد ذلك في معسكر المنتخب وعاتبني قائلًا -جئت لتفعل معنا ذلك-، فاعتذرت له".

وعن أحداث مباراة السوبر الأخيرة قال: "تعرضنا للسباب أنا ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وهناك شخص يتحمل الضغوط وآخر لا يتحمل، وعبدالله جمعة ذهب لجمهور الأهلي لأنه تعرض للهجوم أيضًا ولم يقصد الإساءة لجمهور الأحمر".

وأضاف: "غضبت من محمود كهربا لأنه توجه لعبدالله جمعة وهو يرانا نركض خلفه لنمنعه، ولولا ما فعله كهربا لما ظهرنا بهذا الشكل السيئ".

وأردف: "لا يمكنني الحكم على عقوبات السوبر، ولكن كان يمكن أن تكون أخف من ذلك، الإيقاف حتى نهاية الموسم أمر قاس وشديد".

وتطرق للحديث عن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا متابعًا: "سنجتهد للوصول للفاينال وتحقيق دوري أبطال إفريقيا، أتمنى مواجهة الأهلي في النهائي، سيكون حدثًا تاريخيًا، أول مرة ناديين مصريين يصلان للنهائي".

واختتم: "مباريات الوداد والرجاء المغربي ستكون صعبة، الفريقان من أصعب فرق إفريقيا على أرضها، وعندما يواجه الأهلي فريق غير مصري أتمنى فوزه، لاعبو الأحمر زملائنا في المنتخب".