رد رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، بقوة على الاتهامات التي تلقاها في الساعات الماضية بشأن تعاقده مع شركة لتشويه سمعة بعض الأشخاص غير المتفقين مع مجلس الإدارة الحالي.

واتهمت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بارتوميو بالتعاقد مع شركة "I3 Ventures" من أجل توجيه الرأي العام عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتلميع صورته وتشويه صور بعض اللاعبين مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وتشافي هيرنانديز وبيب جوارديولا. (طالع التفاصيل)

وعلق رئيس برشلونة على الأمر في تصريحات نقلتها إذاعة "راك 1" الكتالونية، وقال: "لم نتعاقد مطلقًا مع شركة لتشويه سمعة أي شخص سواء في الإدارة أو اللاعبين".

وأضاف: "هذا الصباح أمرت المسئولين بإنهاء العقد مع هذه شركة I3 Ventures، ولكننا لن نتهاون أبدًا في الدفاع عن النادي ضد هؤلاء الذين يتهموننا بتلك الممارسات غير الشرعية".

وتابع: "صحيح، أننا تعاقدنا في نهاية 2017 مع بعض الشركات التي تقدم خدمات لمساعدة النادي في مجال الاتصالات، وكانت إحداها تبث بعض الرسائل السيئة ولهذا قمنا بإلغاء التعاقد معها في وقتها، وقمنا بتقييم الرأي على مواقع التواصل الاجتماعي لكننا لم نشوه سمعة أي شخص".

وكان بعض المرشحين على مقعد الرئاسة في عام 2021 ومنهم، خوان لابورتا و فيكتور فونت، قد طالبا بارتوميو ومجلس إدارته بالاستقالة الفورية بعد تلك الفضيحة المدوية.