اقترب نادي برشلونة من الإعلان عن رحيل ثالث اللاعبين من صفوفه خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد مغادرة الثنائي كارليس ألينيا وجان كلير توديبو إلى كل من ريال بيتيس وشالكه بالميركاتو الشتوي الحالي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك لاعبًا ثالثًا سيرحل عن برشلونة، وهو الظهير الأيمن الشاب موسى واجي، ووجهته المقبلة هي الدوري الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن واجي على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى نيس الذي يحتل المركز العاشر في بطولة الدوري الفرنسي، بعدما طلبه المدير الفني باتريك فييرا.

اقرأ أيضًا.. مدرب برشلونة يغازل مهاجم فالنسيا قبل مواجهة الدوري الإسباني

وتابعت الصحيفة أن هناك اتفاقًا شبه نهائي بين برشلونة ونيس وما يتبقى فقط هو صيغة العقد سواء كان بيع نهائي أم إعارة مع وجود شرط أحقية شراء بنهاية الموسم الحالي.

ولم يعترض مدرب برشلونة الحالي، كيكي سيتين، على إتمام الصفقة قبل نهاية شهر يناير الجاري، على الرغم من أن واجي هو البديل الوحيد للظهير الأيمن، نيلسون سيميدو.

ويرجع سبب رغبة واجي في الرحيل عن برشلونة إلى عدم المشاركة المستمرة حيث شارك في مباراتين فقط بالموسم الحالي مع الفريق، الأولى في الدوري أمام ليجانيس والثانية بدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان.