المدير الرياضي لإنتر ميلان: قدمنا عرضًا لضم إريكسن.. وننتظر رد توتنهام
كشف المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان عن تقدمهم بعرض للظفر بخدمات اللاعب كريستيان إريكسن من صفوف فريق توتنهام، في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.
وارتبط اللاعب الدنماركي بقوة بخطوة الرحيل إلى سان سيرو، هذا الشهر، نظرًا لإصراره على رفض تجديد عقده مع الديوك والذي سينتهي في شهر يونيو المقبل.
اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يتوصل إلى اتفاق مع موسيس لضمه من تشيلسي
وقال المدير الرياضي لإنتر ميلان، بييرو أوسيليو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لقد قدمنا عرضًا رسميًا لضم إريكسن ونحن الآن في انتظار رد من توتنهام".
وأضاف: "لا يمكننا سوى الجلوس والانتظار الآن نظرًا لوجود العديد من الأندية المهتمة بإريكسن، فهو لاعب كبير واجتذب اهتمامًا من أهم الأندية في أوروبا".
وواصل: "إنه أمر صعب للغاية، لكننا سنحاول القيام بكل شيء ممكن".
-
بيدرو بورو يوضح حقيقة انتقاله إلى مانشستر سيتي.. وكيف سيؤدي بجانب لامين يامال في كأس العالم
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة