اعترف مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير أن فريقه عانى في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي البطولة حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد أهداف المباراة

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد عانينا كثيرًا منذ هدفهم الأول وخاصة عند تسجيلهم الهدف الثاني، ولكن رد فعلنا كان جيدًا في الشوط الثاني، هكذا كان الأمر".

وأضاف النرويجي: "أرى أننا لم نتعامل مع الموقف بشكل جيد بعد تسجيلهم، نعلم أنه يمكنهم اللعب بهذه الطريقة، لقد لعبوا بها في الموسم الماضي وهزموا تشيلسي 6-0".

وواصل: "لم نكن نستطيع فعل شيء تجاه هدفهم الأول، والثاني كان سيئًا، ولم نكن قد تعافينا بعد حتى استقبلنا الهدف الثالث".

وأردف: "لقد اتخذنا قرارًا في وقت متأخر بشأن اللاعبين اللائقين للمشاركة في المباراة، ليس ذلك عذرًا، لقد اخترنا فريقًا ظننا أنه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية".

وأبدى سولشاير تفاؤله تجاه إمكانية تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الإياب ثم التأهل إلى النهائي، حيث قال: "لقد أظهرنا قبل ذلك أننا قادرون على التعافي من نتيجة سلبية على أرضنا، مباراتنا أمام باريس سان جيرمان أحدث مثال على ذلك، علينا أن نؤمن أننا قادرون على تقديم نفس الأداء".

وكان مانشستر يونايتد قد خسر بهدفين دون رد في ملعبه أمام سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16، قبل أن يفوز بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الإياب في حديقة الأمراء.