وجه المدير الفني الإيطالي المخضرم، فابيو كابيلو، رسالة تحذيرية لمن ينتقد عودة زلاتان إبراهيموفيتش، إلى ميلان مرة أخرى بعد رحيله عن الفريق منذ 7 سنوات إلى باريس سان جيرمان.

ووجهت بعض الانتقادات للنادي الإيطالي، بسبب سن المهاجم السويدي المخضرم على الرغم من أنه كان هدافًا لفريقه الأمريكي، لوس أنجلوس جلاكسي خلال العامين الماضيين.

ويبلغ إبراهيموفيتش من العمر حاليًا 38 عامًا، وعاد مرة أخرى إلى ميلان من أجل مساعدته على تحسين النتائج تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي، مجانًا بعد انتهاء عقده مع فريقه الأمريكي السابق.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش يوجه رسالة لجمهور ميلان بعد العودة

وعلق كابيلو على الصفقة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "عندما كنت أدرب روما، كانت هناك مباراة ودية مع أياكس في برلين".

وتابع: "أخبرني بالديني المدير الرياضي وقتها عن زلاتان، الذي شارك في الشوط الثاني ورأيت كيف هي تحركاته وطريقة تعامله مع الكرة بقدميه".

وأضاف: "عندما انتقلت إلى يوفنتوس، كنا بحاجة لمهاجم آخر لأن الفريق لم يكن لديه سوى ديل بييرو وتريزيجيه، وكانت صفقة جيدة لأننا دفعنا 16 مليون يورو على 4 سنوات".

وواصل تصريحاته: "فور انتقاله، أخبرته أن يبقى بالقرب من مرمى الخصم، وأعددت له فيديو خاص بأهداف فان باستن وجعلته يشاهده بمفرده بسبب أن معدله التهديفي وقتها كان أقل من المطلوب من أي مهاجم آخر".

وعن انتقاله إلى ميلان، قال: "إبراهيموفيتش شخص لا يحب الخسارة، لديه حس تهديفي كبير أمام المرمى، وعلى الرغم من شخصيته لكنه ليس أنانيًا".

وحذر كابيلو في نهاية حديثه من انتقام السويدي، قائلًا: "كثرة الانتقادات ستجعله أكثر عدوانية ورغبة في إثبات أنه مازال قادرًا على أن يكون لاعبًا حاسمًا لفريقه".