وجه هاري كيويل أسطورة نادي ليفربول نصحية لمدرب الفريق الحالي يورجن كلوب من أجل تدعيم الفريق هجوميًا بالمستقبل، على الرغم من امتلاك الثلاثي المميز محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو والذين ساعدوه في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ولعب الأسترالي الدولي الأسبق، ضمن صفوف ليفربول في 93 مباراة، في الفترة ما بين 2003 وحتى 2008 قبل الرحيل إلى جالطة سراي، حقق خلالهم بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2004/2005.

اقرأ أيضًا.. لينجليت يدافع عن جريزمان ضد الانتقادات

وكشف كيويل عن نواقص ليفربول في الفترة الحالية من خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "اعتقد أن ليفربول يحتاج لمهاجم آخر".

وتابع: "أعلم أنه قد يعتقد البعض هذا الحديث دربًا من الجنون، بسبب الثلاثي الهجومي المذهل الذي يمتلكه الفريق، ولكني اعتقد أنه يحتاج مهاجم جديد لخلق منافسة جديدة بينهم".

وأضاف: "لا أكن أية ضغينة ضد أوريجي، فهو لاعب رائع ويقوم بواجبه تجاه الفريق على أكمل وجه، وسجل أهدافًا مؤثرة".

وواصل تصريحاته: "ماني يمر بمرحلة متوهجة في الفترة الحالية، محمد صلاح كان كذلك ولكن انخفض أداءه مؤخرًا، فيرمينو يقدم حلولًا سحرية لماني وصلاح ولكنه لا يستطيع تسجيل الأهداف بالقدر الكافي الذي يحتاجه الفريق".

وأتم: "هل هناك مهاجمين قادرين على الانضمام إلى ليفربول؟ ويستطيعون إضافة المزيد من المنافسة بين اللاعبين المتواجدين حاليًا بالفريق؟ نعم، بالطبع هناك، أتمنى أن أرى جريزمان في آنفيلد واعتقد أنه قادر على التأقلم مع أسلوب كلوب وسيضيف الكثير للفريق".