اعترف حارس مرمى فريق مانشستر سيتي إيدرسون أنهم يعانون منذ تعرض اللاعب إيميرك لابورت للإصابة.

اقرأ أيضًا.. جوندوجان: فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي؟ نأمل أن يهدر ليفربول النقاط!

وتعرض لابورت لإصابة قوية في الركبة في نهاية شهر أغسطس الماضي واضطر للخضوع لعملية جراحية قد تبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أشهر.

وجاءت تلك الإصابة في ظل معاناة جون ستونز من إصابة في الفخذ، وعدم تعاقد مانشستر مع البديل المناسب للبلجيكي فينسنت كومباني بعد رحيله نهاية الموسم الماضي.

واتسع الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بعد خسارة السكاي بلو أمس الأول أمام وولفرهامبتون بهدفين دون رد.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة بـ24 نقطة، بفارق 8 نقاط عن السيتي بعد مرور 8 جولات.

وقال إيدرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "من الصعب للغاية بالنسبة لفريق مثلنا أن يعاني من الإصابات، خاصة إذا حدثت جميعها في نفس المركز".

وأضاف: "كلنا نعرف مدة جودة لابورت المدهشة وبراعته في بناء الهجمات، بالطبع نحن نفتقده، لدينا لاعبون آخرون رائعون يمكنهم استبداله في هذا المركز".

وواصل: "لسوء الحظ مع إصابة جون ستونز لدينا مدافع واحد فقط، أعتقد أن الفريق بحاجة إلى أن يكون قويًا عقلياً للمضي قدمًا في المباريات وتحقيق الفوز".

وتابع: "أن تكون بعيدًا عن القمة هو شيء ليس جيدًا، ولكنني أعتقد أن البطولة بالكاد بدأت، أي شيء يمكن أن يحدث".

اقرأ أيضًا.. فان ديك: لا نركز على الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج

وأنهى الحارس البرازيلي تصريحه قائلًا: "الآن آمل أن نتمكن من امتلاك عقلية الفوز من أجل تحقيق الانتصارات في جميع المباريات بشكل مستمر".