وضح أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد سبب ابتعاد مانشستر يونايتد عن منافسة ليفربول ومانشستر سيتي على الألقاب.

ويتنافس الريدز والسيتزن منذ موسمين على لقب الدوري الإنجليزي، في المقابل يعاني الشياطين الحمر من النتائج السيئة وتغيير المدربين المعتاد دون جدوى.

ويمتلك النرويجي رأيًا في هذا الصدد تحدث عنه من خلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "مازلنا في مرحلة بناء فريق جديد وهذا الفارق بيننا وبين ليفربول ومانشستر سيتي".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: هناك دور مهم لشباب مانشستر يونايتد في مباريات الدوري الانجليزي

وتابع: "نجحنا في تجديد عقد ديفيد دي خيا الذي يعد لاعب مهم بالنسبة لنا، وقدم لنا الكثير على مدار السنوات الأخيرة، أيضًا تعاقدنا مع هاري ماجواير وجددنا عقد فيكتور ليندلوف".

وأضاف: "حصلنا على بيساكا، لاعب مميز ومستقبل للفريق، أيضًا هناك لوك شو وتوانزيبي ومازلنا نبحث عن بناء فريق قوي بالتعاون مع الإدارة التي تساندنا كجهاز فني".

وأتم: "أتمنى في الفترة المقبلة أن أستطيع إعادة مانشستر يونايتد لسابق عهده والمنافسة على البطولات خاصة وأن الصراع في بطولة مثل الدوري الإنجليزي قد اختلف كثيرًا عن السنوات الماضية، ورأينا كيف انتهت المنافسة المذهلة بين مانشستر سيتي وليفربول في آخر جولات البطولة الماضية".