يأمل جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، أنّ يتمكن فريق تشيلسي، من تحقيق الفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، لزيادة التنافسية في بريميرليج هذا الموسم.

النادي اللندني يستقبل نظيره حمُر الميرسيسايد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، غدًا الأحد، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "في العامين الأخيرين مواجهات تشيلسي وليفربول، كانت فريدة من نوعها".

وأضاف: "سيكون من الجيد، أنّ نرى ليفربول، يهدر نقاطًا، ليس فقط لأسباب شخصية، ولكن من الجيد، أنّ نرى ليفربول يهدر نقاطًا، بعدما تعثر مانشستر سيتي، لجعل المنافسة درامية أكثر".

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليفربول لا يعاني من أزمة خارج ملعبه أمام الأندية الست الكبار في البريميرليج

وواصل: "أظن أنّ ليفربول، بحاجة إلى الفوز بالدوري الإنجليزي، من الضروري أنّ يتمكنوا من ذلك، خاصًة مع فريقهم الحالي، لا أعرف كيف يُمكن لأي فريق التعامل مع مهاجميهم الثلاثة (ماني، صلاح، فيرمينو)".

وأكمل: "لقد أحببت الموسم الماضين وما حدث فيه، ولكن من الجيد أنّ موسم أكثر دراما، وأنّ تكون الفرق قريبة من بعضها البعض، ذلك سيجعل الدوري أفضل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ تشيلسي سيجعل الأمور صعبة عليهم، ستكون مباراة رائعة للغاية، لكنني أعتقد أنّ ليفربول سيتمكن من تحقيق الفوز في النهاية".