أعرب الفرنسي ألفونس أريولا حارس مرمى فريق ريال مدريد، عن سعادته بالانتقال للنادي الملكي، واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس.

اللوس بلانكوس، أعلن في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، ضم الحارس الفرنسي، من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ضمن صفقة انتقال كيلور نافاس إلى حديقة الأمراء.

وقال أريولا خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام: "لقد جئت لنادي يدربه أسطورة مثل زيدان، إنه لشرف لي، أنّ ألعب تحت قيادته، سأبذل قصارى جهدي من أجل ريال مدريد".

وبسؤاله حول حديثه عن إمكانية انتقال مواطنه وزميله كيليان مبابي لريال مدريد قال: "الشيء الوحيد الذي تحدثنا عنه هي إصابته، سنرى ما سيحدث في المستقبل، لن أخبرك عن ما تحدثنا عنه".

اقرأ أيضًا.. أريولا: كاسياس مثلي الأعلى وسأثبت أنني استحق الرقم واحد في ريال مدريد

وردًا على هل قميص ريال مدريد سيكون ملائمًا لمبابي أجاب: "أنا لا أعرف، هو الآن في باريس سان جيرمان، ويتعافى من إصابته".

وعن إمكانية انتقال بول بوجبا لريال مدريد: "لم أتحدث إليه، لقد أُصبت في آخر مرة انضممت فيها إلى المنتخب، علاقتنا جيدة مُنذ عامنا الـ16، لقد كان قائدي في المنتخب الوطني".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا: "من قبيل الصدفة، أنني سأعود لفريقي بهذه السرعة، سنقدم كل ما لدينا في تلك المباراة".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو عن أريولا: تعاقدنا مع بطل العالم ليبدأ تحدي جديد في ريال مدريد

وعن إمكانية تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال: "لماذا لا؟، لقد رأيت الكؤوس داخل النادي، والجميع يرغب في الحصول على المزيد، لذلك علينا أنّ نعمل كل يوم وأنّ نكون متنافسين".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أعرف حجم الضغوطات هُنا في ريال مدريد، عندما تكون في أكبر نادٍ في العالم، فإن الجميع يطلبون دائمًا نتائج جيدة، وأنا سأحاول إظهار كل ما لديّ".