سخر تركي آل شيخ،  مالك نادي بيراميدز السابق، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من حديث طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني الجديد للأحمر السويسري رينيه فايلر.

الأهلي عقد مؤتمرًا صحفيًا أمس الإثنين، قدم خلاله المدرب الفني الجديد. طالع التفاصيل من هنا.

ونشر تركي علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ( ربنا يحفظه ) بيعطينا عصارت الخبره".

وتابع: "عموماً ياليت ايضاً يكون نفس المبدا مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب اعمارهم مع الهدف، كنت اتمنى أن ارى سبالتي لو كان صحيحاً موافقته".

وواصل: "علماً انه طلب مني راتب ٦ مليون يورو وهو الراتب الذي كان يتقاضاه ب الحوافز في الانتر عندما تفاوضت معه في فتره قريبه لاحدى المشاريع الرياضية لي".

وأردف: "لكن هذا لا يمنع أن السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد أنه طور نفسه فيها، فأنا اعرفه جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب".

وأكمل: "وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر، عموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثة مائة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسة تارك بلجيكا".

واختتم: "ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ماقعدو في البيت زيادة".