يرى جاري نيفيل محلل قنوات سكاي سبورت حالياً ولاعب مانشستر يونايتد سابقاً أن إصابة لابورت قد تكون مكلفة لمانشستر سيتي كثيراً في هذا الموسم، لدرجة أنها قد تؤثر على حظوظ الفريق في الفوز بالدوري.

كان لابورت قد تعرض لإصابة قوية في مباراة برايتون في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن محدد غيابه لم تتحدد حتى الآن.

اقرأ أيضاً.. جوارديولا عن عدم ضم مدافع جديد: لم نتمكن من إنفاق المزيد هذا الصيف

من المحتمل أن ينتهي موسم لابورت مثلما حدث مع ليروي ساني، وهو ما سيضع مانشستر سيتي في مأزق، خاصةً وأن الفريق لم يتعاقد مع مدافع جديد لتعويض رحيل القائد كومباني.

يعتبر الفرنسي هو أفضل مدافع لمانشستر سيتي في الوقت الراهن، ومع رحيل لاعب بخبرة كومباني، تبدو الخيارات المتاحة حالياً غير مقنعة مثل الاعتماد على فيرناندينيو، والكر أو إريك جارسيا.

في ضوء ذلك، صرح نيفيل وقال: إذا كان لابورت سيغيب لفترة طويلة، اعتقد أن غيابه سيكلف مانشستر سيتي الكثير من النقاط، هو لاعب رائع.

وأضاف: نظرت إلى ذلك، وأعتقد أن الأمر مقلق حقاً، هاري ماجواير كان خياراً مثالياً لهم، لقد أبلى مانشستر يونايتد حسناً للحصول عليه، تفاجئت من عدم تحرك السيتي له، ربما انسحبوا بسبب سعره او ما شابه ذلك.

واختتم تصريحاته قائلاً: عندما تذهب إلى ملاعب معينة سترى الكرات الطولية تطير داخل منطقة الجزاء، إذا كان كومباني موجوداً كان سيتصدى لها.

وتابع: إصابة لابورت هي الشئ السئ الوحيد للسيتي هذا الأسبوع، اعتقد أن ليفربول سيذهب للتوقف الدولي بالمزيد من الثقة، وهم لا يريدوا التوقف الآن.