علق إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، على تسلم النادي للاستوديوهات الخاصة بالقناة الجديدة والمقرر إطلاقها خلال الفترة المقبلة.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد تسلموا الاستوديوهات الخاصة بالقناة الجديدة ظهر أمس الإثنين، استعداداً لإطلاق القناة مع بداية الموسم الجديد.

طالع أيضاً.. رئيس الزمالك يعلن الموعد النهائي لانطلاق بث قناة النادي

وقال يوسف عبر مداخلة تليفونية ببرنامج "الزمالك اليوم": "أبارك لجمهور الزمالك الكبير والعظيم على قناة النادي، كان يوم جميل وكان هناك استقبال تاريخي في مدينة الإنتاج الإعلامي يليق بالقلعة البيضاء وجمهورها".

وتابع: "سيكون هناك استوديو على أعلى مستوى ومتوفر فيه كل الإمكانيات، أنا فرد داخل منظومة وأحب أن أنتمى لها وأتشرف أن أكون زملكاوي".

وأكمل: "رئيس الزمالك يبذل مجهودا كبيرا جدًا ليكون النادي رقم واحد، لا نشغل بالنا بمن يهاجمنا، هو الذي أعطى لنا القوة بالإنجازات التي تحدث هناك بطولات في جميع الألعاب وانشاءات والقناة".

وواصل: "نتقبل النقد ولا يوجد أحد فوق النقد ايًا كان، ولكن الذي نتعرض كمجلس إدارة ليس نقد بناءًا هذا تجريح وأشياء مغرضة، ولكن بعد هذه الهجمات ينتصر مجلس الإدارة ورئيس النادي والجمهور الذي يعد بالملايين في كل مكان سواء في إفريقيا أو آسيا وأوروبا وداخل مصر والعالم والعربي".