قطع "إدين هازارد" جناح نادي ريال مدريد الجديد وعدًا على نفسه أمام الصحافة والإعلام الإسباني في أول مؤتمراته الصحفية بعد توقيع عقوده الرسمية.

وقال البلجيكي: "أرفض تصنيفي حاليًا بلاعب جلاكتيكوس (من النجوم العملاقة في عالم كرة القدم)، لكنني أتمنى أن أصبح يومًا ما".

وتابع: "الكرة الذهبية تشغل تفكيري خاصة بعد انتقالي إلى ريال مدريد، لأن خلال السنوات الماضية كان من السهل على لاعبي الفريق الفوز بها".

وأضاف: "لكن الأهم بالنسبة حاليًا هو الفوز بالمباريات والألقاب، لكنني سأحاول أن أصبح الأفضل في العالم في المستقبل".

وانتقل "هازارد" للحديث عن "كريم بنزيما" مهاجم الفريق الأساسي واللعب بجواره: "اعتقد أن علاقتي معه ستكون رائعة، فهو بالنسبة لي أفضل مهاجم في العالم، والتدريب معه سيساعدني على الانسجام وتطوير أدائي مع ريال مدريد".

وكشف اللاعب عن حديث طريف وكوميدي جمع بينه وبين "لوكا مودريتش": "تحدثت معه عن طريق كوفاسيتش أثناء وجودي مع تشيلسي، وطلبت منه الحصول على رقم 10، لكنه رفض في النهاية".

اقرأ أيضًا: هازارد: هدفي الفوز بالبطولات مع ريال مدريد

وعلق لاعب تشيلسي السابق على الموسم الماضي لريال مدريد والمخيب لآمال الجماهير: "هؤلاء اللاعبين نجحوا في الفوز بالعديد من البطولات على مدار آخر 5 سنوات، ولكن كل فريق يتعرض لفترة سيئة، وسنحاول العودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل".

وعن الفارق بين الدوري الإنجليزي والإسباني: "الأسلوب مختلف بين المسابقتين، لكن لا اعتقد أن هناك تفوق لأيًا منهما على الآخر".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواطنه "تيبو كورتوا": "اعتقد أن وجودنا معًا هنا في ريال مدريد يعد فخرًا كبيرًا للكرة البلجيكية".

اقرأ أيضًا: هازارد يكشف كيف بدأت مفاوضاته مع ريال مدريد