يشعر الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان، بالأسف من الإنتقادات التي يتلقاها منذ ان انتقل إلى الدوري الفرنسي.

جيجي انضم لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، وفاز مع الفريق بالدوري الفرنسي، لكنه خرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال الحارس الإيطالي للموقع الرسمي للنادي الفرنسي: "بالنسبة لي، التجربة كانت جميلة، لقد أمضيت تسعة أشهر في هذه المدينة".

وأضاف: "لقد كان من دواعي سروري التعامل مع هؤلاء، أنا سعيد للغاية باتخاذي قرار المجيء إلى هنا، لقد أردت تجربة جديدة في كرة القدم".

وأوضح: "هذه التجربة بالتأكيد مثمرة بالنسبة لي، ويجب أن أقول أن جميع الأسباب التي دفعتني للمجيء إلى هنا كانت صحيحة، لأننا دائمًا اسعى للتحدي ومواجهة نفسي".

وأردف: "دائمًا ما أكون متواضعًا للتعلم من التجارب المختلفة، وكان هذا هو الحال عندما انتقلت إلى باريس، لقد تعلمت اللغة الفرنسية وأعرف أن ذلك سيساعدني في المستقبل ويجعلني شخصًا أكثر ثقة بالنفس".

طالع أيضًا.. باريس سان جيرمان يغري دافيد دي خيا

وأشار: "أشعر أحيانًا بالأسف من الأشخاص الذين يعملون في كرة القدم ولا يفهمون مدى صعوبة الفوز دائمًا، حتى لو كنت تلعب لأقوى فريق في العالم".

وواصل: "الفوز يتطلب الكثير من الطاقة العقلية والبدنية، ومواصلة العمل بشكل جيد للحصول على الإجابات الصحيحة، ومواصلة اللعب في جميع الظروف، لقد فزنا بالدوري لأننا الأقوى".

وأكمل صاحب الـ41 عامًا: "لقد تناوبت على حراسة مرمى باريس مع أريولا، وهذا لم اعتاد عليه في يوفنتوس خلال السنوات الأخيرة، تحديدًا في المواسم الثلاثة الماضي".

وأكد في الوقت ذاته :"من الطبيعي أن يشارك جميع اللاعبين حتى يشعر كل شخص بأهميته في الفريق".

جيجي لعب 22 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم وحتى الآن، بالتناوب مع ألفونس أريولا.

واختتم: "لقد قبلت ذلك بسعادة لأنني شخص أحب أن أكون جزءًا من المجموعة، أحاول دائمًا أبدي إيجابية وقبول لتعليمات المدرب وقراراته، لأن ذلك في النهاية سيعود بالنفع على اللاعبين الآخرين".