لا يثق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في قدرة مانشستر يونايتد على تعطيل نظيره سيتي بصراع الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمباراة التي ستجمع بينهما.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد ستقام يوم الأربعاء المقبل.

المدرب الألماني لا يثق في قدرة مانشستر يونايتد ولا يأمل كثيرًا في أن سولشاير يمكن أن يعطل بيب جوارديولا في الحفاظ على اللقب.

مانشستر يونايتد خسر آخر خمس مباريات بجميع المسابقات تحت قيادة سولشاير، وسقط أمس أمام إيفرتون برباعية نظيفة على ملعب جوديسون بارك.

وصرح كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، عندما سُئل، هل سيشاهد الديربي؟، ليجيب "اعتقد أنني سأشاهد المباراة ما إذا كان هناك شيء آخر سأقوم به يوم المباراة".

طالع أيضًا.. لاعب ليفربول يدافع عن محمد صلاح بعد ركلة جزاء كارديف 

وأضاف: "لا يبدو في الوقت الحالي أن مانشستر يونايتد قادر على الفوز أمام سيتي، ماذا كانت نتيجتهم اليوم، 3-0 أم 4-0؟".

وأكمل: "سنرى ما سيحدث، سيتي سيكون مستعد جيدًا للمباراة، وسنرى ما إذا كان يونايتد مستعدًا بنفس الطريقة، هي مباراة عادية، لقد لعبنا أمامهم وتعادلنا".

وأوضح: "لقد واجهنا مانشستر يونايتد في أولد ترافورد عندما كان فريقهم في حالة أفضل بكثير من الأن، وانتهت بالتعادل السلبي".

وواصل: "إذا حصل يونايتد على نقطة حتى، وفزنا على هدرسفيلد وكذلك نيوكاسل ستكون نتيجة جيدة، لكن الأمر سيكون صعبًا".

وأردف: "علينا فقط أن نركز على أمورنا، هذا ما نجحنا فيه حتى الآن، ولا أرى أي سبب يمنعنا من تغيير ذلك".

مانشستر سيتي بعد مواجهة يونايتد، سيكون أمامه ثلاث مباريات، بيرنلي ثم ليستر سيتي ويختتم الدوري بمواجهة برايتون.

بينما ليفربول يتبقى له ثلاث مباريات فقط، سيستضيف هدرسفيلد في أنفيلد، ثم نيوكاسل بملعب سانت جيمس بارك، وأخيرًا يستضيف وولفرهامتون بأنفيلد في الجولة الختامية.