تحدث مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" عن عدة لاعبين خلال مؤتمره الصحفي، اليوم، قبل مواجهة فريق أتلتيكو مدريد.

ويلتقي الفريقان مساء الغد في الجولة الحادية والثلاثون من الدوري الإسباني.

وقال "فالفيردي" في المؤتمر الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "غياب بيكيه عن مواجهة فياريال؟ بيكيه شارك في جميع مباريات الليجا وكان لديه أربعة بطاقات صفراء، وجدنا أن مواجهة فياريال فرصة جيدة من أجل إراحته".

وأضاف: "مشاركة مالكوم؟ لديه نفس الفرص مثل اللاعبين الآخرين، هو لاعب جيد قادر على اتخاذ القرارات والتسديد بشكل إيجابي، في آخر مباراة سجل هدفًا وصنع آخر، لديه القدرة على القيام بالمزيد".

وواصل: "آرثر لاعب استبدله أحيانًا، أنا أعرفه بشكل جيد، أعرف إمكانياته وقدراته، نحن سعداء به، هو يقدم موسمًا جيدًا ونجح في التأقلم معنا".

وأردف: "ديمبلي لن يشارك في مباراة الغد، ولا نعرف موقفه من المشاركة أمام مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل، نحن لا نريد المخاطرة، هو في الجزء الأخير من برنامج التعافي، بالأمس شارك قليلًا في التدريبات مع زملائه، ونأمل أن يفعل ذلك اليوم أيضًا".

واستكمل: "بالنسبة لأومتيتي فقد غاب لفترة طويلة بسبب الإصابات، عليه الآن أن يعود ببطء ويتكيف مع زملائه، لا يمكن الحكم على أداءه في مباراة واحدة خاصة أن مواجهة فياريال لم تسر بشكل جيد على الجميع".

كما تحدث "فالفيردي" عن حارسه المصاب "سيليسين" حيث قال: "سنرى كيف سيتدرب اليوم، لقد شارك أمس في التدريبات مع اللاعبين، نسعى إلى عودته في مباراة الغد أو الأربعاء، ربما سنلجأ إلى مبدأ التناوب في الحراسة، سنرى ما سيحدث".