تحدث عبد المنعم شطة لاعب الأهلي السابق ورئيس اللجنة الفنية باللاتحاد الإفريقي الأسبق، عن صعوبة مباراة القمة بين الأحمر وغريمة التقليدي الزمالك المقرر إقامتها في الدوري المصري.

الأهلي يستعد لملاقاة غريمة التقليدي "الزمالك" في لقاء القمة 117 المحدد له يوم 30 مارس الحالي على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالمسابقة المحلية.

وقال شطة في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "المباراة ستكون صعبة للغاية بين فريقين ذات مكانة وقاعدة جماهيرية كبيرة مثل الأهلي والزمالك".

طالع أيضًا... تقرير | كيف يرى نجوم الأهلي مباراة الزمالك قبل القمة 117

وواصل: "أتمنى أن يفوز الأهلي على الزمالك، ويحسم المباراة لصالحه، لأن ذلك سيكون له العديد من التأثيرات الجيدة التي تعود على لاعبي الأحمر".

وأردف: "على لاعبي الأهلي أن يتعاملوا خلال المباراة بالهدوء، والتركيز على حصد الثلاث نقاط، فمثل هذه المباريات تكون أجواءها محتدة بين الفريقين، والشد العصبي يكون له تأثير، ولا أنصح بذلك".

واختتم: "أطالب لاعبي الأهلي بتقديم كرة قدم جيدة أمام الزمالك، وذلك لن يتحقق إلا إذا كان لديهم ثقة بالنفس كبيرة خلال المباراة".

يذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 51 نقطة، فيما يتربع الزمالك علي عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة.