علّق البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام أوليمبك ليون.

ويحل ليون ضيفًا على البارسا، بملعب "كامب نو"، في إطار مباريات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات آرثر وقال: " نحن نركز ونعرف الصعوبات والضغط ، يجب أن نكون مستعدين، نعلم المخاطر التي نواجهها، علينا أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف بشأن تواجده في حفل عيد ميلاد نيمار دا سيلفا، لاعب البارسا السابق وباريس سان جيرمان الحالي، بالنظر لتوقيت الحفل وإصابته حينها: " أعتقد أنني كنت مخطئًا، وكان هناك العديد من الأصدقاء، اعتذرت عن الخطأ، وزملائي ساعدوني كثيرًا، أشكر الطاقم الفني والإدارة أيضًا، كانوا قلقون على حالتي المعنوية لأنني أصبت، كانت لحظات صعبة، وساعدوني كثيرًا، وأنا أشكرهم".

وتابع آرثر بشأن المنافسة على لقب دوري الأبطال: "نريد الفوز باللقب في برشلونة، إنها مسابقة خاصة، لم ألعبها أبدًا، واللعب في ويمبلي كان رائعًا، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا و أن نفعل كل شيء ممكن للفوز".

وأكد البرازيلي: "من الواضح أنني أحلم بهذه اللحظة منذ فترة طويلة ، إنها أفضل وأهم منافسة في العالم ، ستكون مباراة رائعة غدًا، سنفعل كل ما هو ممكن لتحقيق النصر".

وعن إمكانية انتقال نيمار لريال مدريد، رد آرثر: "إنه خيار يجب أن يتخذه هو وأسرته، كصديق أتمنى له التوفيق، وأنا لا أعرف ماذا سيختار، إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو يذهب إلى نادي آخر في نهاية الموسم".

آرثر أشاد كذلك بمواطنه فيليب كوتينيو، لاعب البلوجرانا: "كوتينيو واحد من أفضل اللاعبين في العالم  فهو يعلم أنه في بعض المباريات لم يقدم أفضل أداء له، لكن أولئك الذين يعرفونه يعرفون قدرته، وكم يمكنه مساعدتنا، ونثق به".

وبشأن المنافسة في مركز خط الوسط في برشلونة، علّق آرثر: "شرف لي أن ألعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين الكبار ، ليس فقط فيدال، لكن عظماء آخرين أيضًا، أنا شاب ولدي الكثير لأتعلمه، وأشعر بالفخر لكوني في هذه المجموعة وأتعلم الكثير، هناك قدرة تنافسية ، لكننا نساعد بعضنا البعض، نحن أصدقاء ورفاق جيدون، والمدرب يساعدني أيضًا لأكون أفضل ".

وعن توديع ريال مدريد وباريس سان جيرمان لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الـ16، أختتم آرثر: "ريال مدريد و باريس سان جيرمان رائعان، لكن أياكس ومانشستر يونايتد يستحقان الفوز وعلينا أن نحترمهم، ليون هو خصمنا الآن، يجب أن نركز ونحترم أولمبيك ليون بأكبر قدر ممكن".