ظهر حارس مرمى فريق ليفربول "أليسون بيكر" في مؤتمر صحفي مساء اليوم قبل مواجهة فريق بايرن ميونيخ مساء غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الأليانز آرينا في إياب دور الـ16 حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في ملعب الأنفيلد.

وقال "أليسون" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "نحن لدينا أهداف ونقاتل من أجل الفريق، هدفنا أن نفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا كذلك".

وأضاف البرازيلي: "هذا أمر رائع، نحن نركز على مباراتنا المقبلة، أمام بايرن ميونيخ، هو تحدِ بالنسبة لنا، لا يمكننا اختيار ما يمكننا الفوز به، ولكن نريد كلا البطولتين!".

وأشاد "أليسون" بالمدرب "يورجن كلوب" حيث قال: "هو رجل مرح، ولكن في العمل يكون جديًا للغاية، هو رجل عظيم من حيث الطريقة التي يتعامل بها معنا، إنه يتعامل مع اللاعبين كأبناءه، هذا يجعل الأمر مميزًا بالنسبة لنا".

وواصل: "مانويل نوير؟ لا أستطيع مقارنة نفسي به، هو واحد من ضمن الأفضل في السنوات العشر الأخيرة، وربما الأفضل، هو فاز بكل شيء بينما أنا بدأت للتو، هو قدوة بالنسبة لي، ورجل عظيم أيضًا، اللعب أمامه حلم أصبح حقيقيًا بالنسبة لي".

وأردف: "أعلم أنه عليًّ أن أعمل بشكل جاد، أنا جزء من نادِ كبير لديه خطط ضخمة وأهداف عظيمة، لذلك عليً أن أتحمل المسئولية وأقدم أفضل ما لدي بنسبة 100 % على أرض الملعب، لكي أكون الأفضل في العالم يجب أن أفعل ذلك الأمر".

وعندما سُئل عن مدى استعداده لإمكانية اللجوء إلى ركلات الترجيح في مباراة الغد، أجاب: "نحن نستعد لتلك المباراة ونعلم جيدًا أن ركلات الترجيح أمر وارد، سنحاول أن نفعل كل شيء من أجل التأهل، نحن مستعدون لكل شيء في لقاء الغد".

وتطرق "أليسون" للحديث أيضًا عن نجم البافاري "روبرت ليفاندوفسكي" حيث قال: "هو مهاجم عظيم، ربما واحد من أفضل اللاعبين في العالم، أنا أحب طريقة لعبه وتحركاته في الملعب، لذلك علينا أن نكون حذرين من أجل إيقافه، أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة غدًا ونحن مستعدون لذلك".