يبدو أن أيام ماسيمليانو أليجري أصبحت معدوده في يوفنتوس، بعد أن أصبح الفريق على اعتاب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس خسر ذهاباً من أتلتيكو مدريد في دور الـ16 بثنائية نظيفة، ومطالب بالفوز على الروخي بلانكوس3/0 ليصعد إلى ربع النهائي.

أليجري المدير الفني للفريق تلقى العديد من الانتقادات بعد الأداء الذي يقدمه يوفنتوس هذا الموسم، وقرر اغلاق حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجوم جماهير البيانكونيري.

صحيفة "ليبرو" الإيطالية، أكدت بأن ماسيمليانو أليجري اجتمع بجوسيبي ماروتا المدير التنفيذي في إنتر ميلان، لبحث إمكانية توليه قيادة النيرازوري الموسم المقبل.

ماروتا كان مديراً رياضياً في يوفنتوس حتى الصيف الماضي، قبل أن يرحل ويتجه نحو العدو اللدود للبيانكونيري في إيطاليا، وقد يجتمع من جديد بماكس في جوسيبي مياتسا.

وأكدت الصحيفة، أن ماروتا اجتمع بأليجري في أحد المطاعم بمدينة تورينو، للحديث عن توليه الإدارة الفنية لإنتر خلفاً للوتشيانو سباليتي، الذي يقترب أيضاً من الرحيل عن الأفاعي بنهاية الموسم.

أليجري تولى تدريب يوفنتوس في 2014 بعد أن رحل عن ميلان، وقاد الفريق للفوز بالدوري الإيطالي خلال السنوات الأربع الماضية، بالإضافة إلى وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2015 بعد غياب 12 عام، قبل أن يكرر ذلك في 2017، لكنه خسر النهائيين أمام برشلونة وريال مدريد على الترتيب.