رفض حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد "ديفيد دي خيا" فكرة التركيز على نجم فريق ليفربول "محمد صلاح" خلال مباراة اليوم المرتقبة.

ويلتقي الفريقان في الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

ولم يتمكن "صلاح" من هز شباك الشياطين الحمر خلال مشاركته في المباريات الثلاث الماضية.

وعندما سُئل عن "محمد صلاح" والتركيز عليه في مباراة اليوم، قال "دي خيا" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لا يمكنك التركيز على لاعب واحد فقط، ليفربول فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين".

وأضاف الإسباني: "أنت تستعد لتلك المباراة مثل أي مباراة أخرى، مع الأخذ في الاعتبار أننا نلعب أمام فريق جيد ولاعبين ذو مستوى عالِ".

اقرأ أيضًا.. إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم

وتطرق "دي خيا" للحديث عن لقاء اليوم حيث قال: "إنها أكبر مباراة في إنجلترا، مباراة خاصة جدًا، بالنسبة للجماهير والنادي واللاعبين كذلك، خاصة أنها ستقام في الأولد ترافورد، ملعبنا، إنها مباراة عظيمة".

وواصل: "نحن نسعى إلى الاستمتاع بتلك المباراة، وبالتأكيد نسعى إلى تقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، خلال تواجدي في إسبانيا كنت أسمع دائمًا عن الكلاسيكو والمنافسة الكبرى بين مانشستر يونايتد وليفربول، ستكون مباراة ممتعة".

واستكمل: "بغض النظر عن ما يلعب كل من الفريقين من أجله، فإن هذه المباراة دائمًا ما تكون مختلفة وفريدة من نوعها، يتنافس الفريقان على جبهات مختلفة لكننا نلعب على أرضنا، ونريد الفوز، ونريد مواصلة النضال من أجل التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل".