تلقى نادي تشيلسي بارقة أمل من قِبل إحدى الصحف الإنجليزية بشأن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وكان تشيلسي قد حصل على عقوبة قوية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، حيث تم منع النادي الإنجليزي من خوض سوق الانتقالات لمدة موسمين.

ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ورد تشيلسي في بيان رسمي على عقوبة الفيفا حيث أكدت الإدارة أنها تنوي التقدم بالاستئناف ضد ذلك القرار، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن خطوة الاستئناف قد تسمح لتشيلسي بضم لاعبين جدد في نهاية الموسم الحالي طالما لم يتم الرد عليه.

واستشهدت الصحيفة بنماذج سابقة حيث تعرض نادي برشلونة للحظر من خوض موسم الانتقالات في صيف عام 2014 وقدمت الإدارة استئنافًا.

وأشارت إلى أنه في الوقت الذي كان فيه الطعن مُعلقًا، نجح النادي الكتالوني في إبرام صفقات جديدة في تلك الفترة.

اقرأ أيضًا.. هازارد وهيجواين وكوفاسيتش.. ماذا سيحدث مع نجوم تشيلسي بعد عقوبة فيفا؟

الأمر ذاته حدث مع نادي ريال مدريد الذي كان من المفترض إيقافه من دخول الميركاتو لمدة موسمين في عامي 2016 و2017.

وقدم النادي الملكي استئنافًا ضد ذلك القرار، ونجح في ضم لاعبين جدد في 2016 حيث ظل الطعن مُعلقًا، وبعد ذلك تم خفض العقوبة لموسم انتقالات واحد فقط.

ولكن الصحيفة ذاتها وجهت تحذيرًا لتشيلسي حيث أن الفيفا لا تقبل كافة الطعون بشكل إيجابي، ففي يوليو 2016 تم حظر أتلتيكو مدريد من خوض موسمي انتقالات لنفس سبب تشيلسي واستئنف النادي ولكن لم يتم قبوله، وتم الاكتفاء بخفض الغرامة المالية.