اعترف الإسباني "ألفارو موراتا" مهاجم فريق أتليتكو مدريد، أنه سيحتفل إذا ما سجل هدفًا في شباك فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، قبل مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

الروخي بلانكوس يستقبل نظيره البيانكونيري مساء الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

"موراتا" سبق له اللعب من قبل بقميص يوفنتوس، حيث قضى موسميين ناجحين مع السيدة العجوز، قبل أنّ يعود لريال مدريد الإسباني مجددًا، ثم غادر اللوس بلانكوس، وانضم لتشيلسي، ولكنه عاد لليجا مرة أخرى عبر بوابة الأتلتي.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بالتأكيد سأحتفل إذا سجلت في شباك يوفنتوس، ولكن أنا هدفي اسعاد الجماهير التي ستأتي إلى ملعبنا".

وأضاف: "علينا أنّ نجعل واندا متروبوليتانو حصنًا لنا، نريد ألا يحقق أي فريق الفوز عندما يأتي إلينا، نحن سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".

وواصل: "كريستيانو رونالدو هو اهم لاعب ليوفنتوس، مثل جريزمان لدينا، ونحن سنفعل كل شيء من أجل إيقاف خطورته، دعونا نواجهه".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن زميله في الفريق الحارس "يان أوبلاك" قائلًا: "في العام الماضي منعني من إحراز أهداف عندما كنت في تشيلسي، إنه أفضل حارس مرمى في العالم".