"أنا سعيد بالطريقة التي يتنافس بها الفريق، ولأننا قدمنا أشياء جميلة أمام برشلونة"، هكذا بدأ "أوزيبيو ساكريستان" المدير الفني لنادي جيرونا حديثه معربًا عن سعادته رغم الهزيمة أمام البلوجرانا بالليجا.

وحسم برشلونة ديربي كتالونيا بهدفين في شباك جيرونا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مونتيليفي"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال ساكريستان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "يجب أنّ نحافظ على المشاعر الإيجابية التي تركها الفريق اليوم أمام برشلونة، لقد لعبنا بشكل رائع، ونحن نثق في العمل الذي نقوم به".

وأضاف: "بالإصرار والقوة ومواصلة النتائج الجيدة سوف تأتي، لقد قدمنا مباراة متكافئة أمام برشلونة، أنا سعيد بالطريقة التي تنافسنا بها، ولأننا قمنا بأشياء جيدة أمام خصم لم يتمكن من السيطرة علينا".

وواصل: "من الإيجابي أنّ نرى كيف نضج لاعبينا، وكيف لعبوا وتنافسوا ضد الأفضل في العالم، لقد قدموا أفضل ما لديهم، وأنا أطلب منهم مواصلة العمل".

وأنهى: "طرد برناردو أثر علينا وهم نجحوا في استغلال ذلك، أعتقد أنّ التدخل لم يستلزم بطاقة صفراء أخرى، لقد لعبنا بشكل جيد ولكن قرار الحكم أثر علينا، نحن سنركز على ما هو قادم، يوم الخميس لدينا مباراة هامة، ويجب أنّ نركز عليها".