واصل "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد توجيه الرسائل للاعبه "بول بوجبا" بعد بقاءه على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم أمام فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي.

ولم يدفع المدرب البرتغالي بالفرنسي خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد والتي فاز فيها مانشستر يونايتد أداء مميز من جانب اللاعبين الذين شاركوا بها، وحققوا الفوز بنتيجة 4-1.

ولكن "مورينيو" لم يترك الفرصة بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة للحديث عن "بوجبا" وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "بوجبا عليه أن يلعب بنفس العقلية التي يتمتع بها اللاعبين الآخرين بالفريق".

وتابع: "بول قادر على أن يصبح لاعب رائع معنا، سيبدأ مباراة فالنسيا المقبلة في دوري أبطال أوروبا، وأمامه الفرصة ليقدم أداء رائع وإثبات إمكانياته الفنية للجميع".

وأضاف: "الهدف المبكر أمام فولهام ساعدنا في تحقيق النتيجة الكبيرة من خلال الأسلوب المنظم في الملعب خاصة في الشوط الأول، لأن اللاعبين باتوا يفهمون معنى العمل الجماعي الذي يؤهلنا لتحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته: "في مباراة آرسنال على الرغم من التعادل وخسارة نقطتين، لكن كان جميع اللاعبين سعداء بسبب الأداء، وتعاهدوا على تكراره اليوم ونجحنا".