أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة قد يوافق على رحيل أثنين من لاعبيه، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل في يناير.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الثنائي رافينيا ألكانتارا ودينيس سواريز، كلاهما حريصان على مغادرة النادي نظرًا لقلة مشاركتهما تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

ويدرك النادي الكتالوني رغبة دينيس سواريز، كما أن مسؤولي البارسا مستعدون للاستماع للعروض المقدمة للاعب، حيث يعتقد أن كلاً من فالنسيا وتشيلسي مهتمان بالتعاقد معه.

وبالنسبة لرافينيا فحالته مشابه بالفعل لدينيس، اللاعب البرازيلي كان على وشك المغادرة في الصيف، لكن الانتقال إلى ريال بيتيس لم يحسم بسبب أسباب اقتصادية.

وعلى الرغم من ذلك، رافينيا لا يزال يخطط لمغادرة كامب نو، بعد أن لعب هذا الموسم فقط نتيجة إصابة ليونيل ميسي والذي عاد للمشاركة بشكل طبييعي الآن.

وبعد أن قدم رافينيا أداءً جيدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع إنتر ميلان، الذي لعب له على سبيل الإعارة، أبدى نادي روما اهتمامه بالتعاقد معه، إلى حانب بعض العروض من البريميرليج.

وكما كان الحال في الصيف، فإن الرغبة هي إبرام صفقة بيع وليس صفقة إعارة، حيث يسعى النادي إلى جلب 25 مليون يورو على الأقل، مقابل بيع رافينيا.

جدير بالذكر أن تقارير الصحافة الإيطالية، تشير إلى إمكانية عودة رافينيا مجددًا لإنتر ميلان (طالع التفاصيل).