حذر "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط نادي برشلونة زملاءه بالفريق من خطورة إنتر ميلان قبل مواجهة اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وقال "راكيتيتش" في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لم أشاهد ديربي ميلانو، لكن أخبرني بيريسيتش بأنه كان لقاء قوي وصعب، وعبر عن سعادته الشديدة بتحقيق الفوز في النهاية".

وأضاف: "في هذه المباراة خسروا جهود نيانجولان، لكن رافينيا أخبرني بوجود لاعبين آخرين جيدين بالفريق، وبرغبة الإنتر في تحقيق نتائج إيجابية والاستمرار في المنافسة ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وعن إصابة "ليونيل ميسي" وتأثيرها على برشلونة: "خسرنا تواجد أفضل لاعب في العالم في تشكيل الفريق، ولكننا برشلونة وهناك لاعبين سيحصلون على فرصتهم في ظل غياب ميسي، اعتقد أن ديمبلي لاعب قوي جداً ويستطيع التأقلم مع المباريات القادمة".

وواصل تصريحاته: "إيكاردي؟ يقدم أداء جيد منذ بداية الموسم الحالي، هو واحداً من أفضل المهاجمين في العالم الآن، ويتسم بصفات القائد، بيريسيتش أشاد به كثيراً خلال حديثنا عن المباراة".

وتذكر الكرواتي خسارة برشلونة وخروجه أمام فريق إيطالي آخر بالموسم الماضي وهو روما.. وعلق على الأمر: "كنت أريد قتل مونشي بعد فوز روما بتلك المباراة، كنت أود قطع رأسه!".