أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن أسماء حكام اليوم الثاني للجولة الثالثة بدور المجموعات لـدوري أبطال أوروبا الموافق الأربعاء المقبل.

وتُلعب في هذا اليوم ثمان مباريات بالمجموعات من الأولى وحتى الرابعة مقسمة على موعدين السابعة إلا خمس دقائق والتاسعة مساءاً.

وتبدأ المباريات بمواجهة كلوب بروج وموناكو بالمجموعة الأولى تحت قيادة الحكم الإنجليزي "أنتوني تايلور"، بينما مواطنه "مايكل أوليفر" سيتواجد بمباراة المجموعة الأخرى بين بوروسيا دورتموند وأتليتكو مدريد.

وأسندت لجنة الحكام باليويفا مباراة إيندهوفن وتوتنهام للحكم السلوفيني "سلافكو فيسينتش"، والروماني "أوفيدو هاتيجان" لمباراة برشلونة وإنتر ميلان من المجموعة الثانية الذي لم يسبق أن أدار أي مواجهة للنادي الإيطالي، لكن قاد مباراتين للفريق الكتالوني أمام سبورتنج لشبونة بدور المجموعات بالموسم الماضي وفاز برشلونة بهدف نظيف في العاصمة البرتغالية، ومباراة أخرى في دور المجموعات بموسم 2016-2017 أمام سيلتيك الاسكتلندي وفاز أيضاً برشلونة بسباعية نظيفة.

ويقود الألماني "فيليكس زفاير" مواجهة باريس سان جيرمان ونابولي بالمجموعة الثالثة، مع وجود مواطنه "دانيل سايبرت" في مباراة المجموعة الأخرى بين ليفربول وريد ستار وسبق وأدار مباراة واحدة فقط للريدز أمام هيرتا برلين ودياً قبل بداية الموسم الماضي، وفاز وقتها الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

ويلعب لوكوموتيف موسكو مع بورتو ضمن مباريات المجموعة الرابعة بوجود الحكم الاسكتلندي "بوبي مادين"، ومباراة المجموعة الأخرى بين جالطة سراي وشالكة بصافرة فرنسية من "بينوا باستيان".