قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، منح أحمد فتحي ووليد سليمان ثنائي الفريق، راحة من التدريبات الجماعية المقرر للاعبين الغائبين عن مباراة الترسانة في كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره الترسانة، في تمام الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك على ملعب السلام.

منح كارتيرون، الثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان راحة من المشاركة في التدريبات اليوم، بعد خروج كل منهما من قائمة الفريق لمواجهة الترسانة اليوم في كأس مصر.

وقرر كارتيرون منح راحة لفتحي بسبب إصابته بكدمة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، بينما يشكو وليد سليمان من الإجهاد؛ نتيجة تلاحم المباريات.

ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز فتحي وسليمان للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي والمباريات المقبلة للفريق.

وفي نفس السياق، واصل الثنائي حسام عاشور وسعد سمير تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهلي للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الأخيرة.

وخاض عاشور تدريبات بدنية بالجيم، بينما أدى سعد تدربيات تأهيلية بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الذي خصص لكل منهما من قبل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود.

وكان عاشور يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال مباراة الفريق الماضية أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري.

بينما خضع سعد لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، قبل أن يخضع لتدريبات تأهيل بالكرة والتصويب على المرمى؛ لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ويعاني سعد سمير من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، التي غاب على إثرها الفترة الماضية عن المشاركة مع الأهلي.

جدير بالذكر أن الأهلي ينتظره مباراة هامة أمام وفاق سطيف الجزائري، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب 8 مايو بالجزائر.