حددت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حكام اليوم الثاني من الجولة الثانية لمجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام يوم الأربعاء المقبل.

ويضم يوم الأربعاء مباريات المجموعات من الأولى وحتى الرابعة، وفي المجموعة الأولى، وضعت اللجنة الحكم السلوفاكي "إيفان كروزلياك" لإدارة مواجهة أتليتكو مدريد وكلوب بروج على ملعب واندا متروبوليتانو، بينما سيدير مباراة بورسيا دورتموند مع موناكو من نفس المجموعة الحكم البيلاروسي "أليكسي كولباكوف".

وفي المجموعة الثانية، سيتواجد الحكم الألماني "فيلكس زفاير" في ملعب ويمبلي الشهير لإدارة مباراة توتنهام وبرشلونة، ولم يسبق له إدارة أي مباراة تواجد فيها الفريقين خلال البطولات القارية المختلفة في السنوات الماضية، وفي المباراة الأخرى من المجموعة بين إيندهوفن وإنتر ميلان سيكون الحكم الرئيسي بها هو الصربي "ميلوراد مازيتش".

وفي المجموعة الثالثة، سيدير الحكم البرتغالي "أرتور سواريس دياز" مباراة باريس سان جيرمان وريد ستار، وأسندت اللجنة لمباراة نابولي وليفربول على ملعب سان باولو الحكم المجري "فيكتور كاساي" والذي سبق وأدار في الموسم الماضي مباراة الريدز أمام ماريبور في دور المجموعات وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 0-7، وفي آخر مبارياته لنابولي في موسم 2013/2014 حقق الفريق الإيطالي الفوز على حساب آرسنال في دوري أبطال أوروبا.

وفي المجموعة الرابعة والأخيرة لهذا اليوم، وضعت اللجنة الحكم الإنجليزي "أنتوني تايلور" لإدارة مباراة لوكوموتيف موسكو وشالكة، ومواطنه "مايكل أوليفر" لمواجهة بورتو وجالطة سراي.

طالع أسماء حكام مباريات يوم الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا