أكد اللاعب البرازيلي الشاب "رودريجو جوس" لاعب ريال مديد الجديد والمعار لنادي سانتوس، أنه كان يتمنى اللعب بجانب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي رحل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك ريال مدريد، لينضم للبيانكونيري مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا حزين لأنني لن ألعب بجانب رونالدو، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب معه، لقد صنع التاريخ في ريال مدريد وأتمنى أن أسير على خطاه".

وأضاف: "مُنذ أن تم تصعيدي إلى الفريق الأول بسانتوس، وأنا أحاول أفهم ما يحدث في حياتي، أعتقد أنني بحاجة إلى مزيد من الوقت لكي أصدق كل هذا؛ أنا فخور جدًا لأنني سألعب في أكبر نادٍ في العالم".

وواصل: "لقد شاهدت ما يفعله فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد الآن، ونحن نتواصل ونتبادل العديد من الرسائل".

وأنهى: " عد خروج البرازيل من كأس العالم، أخبرت والدي أنني من الممكن أن اشارك في كأس العالم المقبلة، لا يزال أمامي طريق طويل، لكن آمل أن اكون في قطر مع منتخب البرازيل، وأن ألعب في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في عام 2020".

يُذكر أن ريال مدريد قد تعاقد مع صاحب الـ"17" عامًا، في سوق الانتقالات الصيفي، ولكن سينضم للنادي الملكي في العام المقبل، بعد أن يصل لعامه الثامن عشر، ليحق للنادي الملكي قيده في صفوفه، في صفقة كلفت خزائن اللوس بلانكوس 45 مليون يورو.