كشف "فابيو باراتيسي" المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، كواليس التعاقد مع البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني؛ في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

واكمل "رونالدو" انتقاله إلى السيدة العجوز اليوم، بعدما اجتاز الفحص الطبي، في صفقة كلفت خزائن البيانكونيري ما يقرب من 117 مليون يورو.

وقال باراتيسي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم رونالدو لوسائل الإعلام: "الفكرة المجنونة ظهرت بعد المباراة الأولى هنا".

وواصل: "عندما تلقى كريستيانو الحفاوة، بعد هدفه في شباك بوفون، تحدثنا إلى وكيله خلال ذلك الأسبوع، مينديز أكد أن رونالدو صدم بعد الاعجاب الذي تلقاه، وأعرب بعد ذلك عن رغبته في المجيء واللعب مع يوفنتوس في يومًا ما".

وأضاف: "لقد قلت له حسنًا، هناك الكثير من الأشياء التي نحلم بها، وأن الكثير منها من الممكن ألا يتحقق، عندما القتينا بخورخي مرة أخرى من أجل جواو كانسيلو، أوضح الموقف لي، وأنه موافق على الفكرة".

وتابع: "لقد تحدثت مع الرئيس أنييلي أولًا قبل كل شيء، لأن التحرك نحو اتمام الصفقة لم يكن سهلًا، الحديث مع الرئيس استغرق بضع ساعات ثم قال لي اذهب واعرف هل هناك فرصة فعلية أم لا؟".

وأردف: "كانت هناك فرصة حقيقية للتعاقد مع رونالدو، فرصة فريدة لإحضار أفضل لاعب في العالم، والأكثر تصميمًا والشخص الذي بأكبر عدد من الألقاب".

وأتم: "عندما تكون هناك مفاوضات بين ناديين كبيرين، مثل ريال مدريد ويوفنتوس، عندئذ سيكون لديك الجزء الثالث وهو إرادة اللاعب، بالإضافة إلى الاحتراف الكبير من الوكلاء، يصبح من الأسهل القيام بأعمال تجارية وجعل الصفقة تتم".