قال كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إنه سيتم الإعلان غدًا الإثنين عن القائمة النهائية لمنتخب مصر المسافرة إلى روسيا.

منتخب مصر يستعد لمواجهة بلجيكا يوم الأربعاء المقبل، في ختام معسكر الفراعنة قبل مونديال روسيا، والمقرر انطلاقه 14 يونيو المقبل.

وقال كردي خلال تصريحات إذاعية: "الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر سوف يعلن عن القائمة النهائية للفراعنة التى تضم 23 لاعبًا فقط غدًا الإثنين".

وأضاف: "المستبعدون سيسافرون مع بعثة المنتخب إلى بلجيكا، وهذا تحسبًا لأي أمر مثل الإصابات وغيره، ولدينا الفرصة للتغيير في القائمة بعد الإعلان عنها بـ24 ساعة".

وضم كوبر 29 لاعبًا في قائمة المنتخب "الأولية" خلال معسكره الحالي. تعرف عليها من هنا.

ومن جانب آخر كشف عضو الجبلاية موقف محمد النني لاعب خط وسط المنتخب والمحترف في صفوف فريق آرسنال الإنجليزي من المشاركة في مباراة بلجيكا.

وأوضح: "النني شارك اليوم بشكل طبيعي وسوف يتواجد في المران المسائي أيضًا، اللاعبون في حالة طيبة ومجتهدون والروح المعنوية عالية".

وكان منتخب مصر قد تعادل سلبيًا في رابع تجاربه الودية قبل المونديال مع كولومبيا، في المباراة التي أقميت يوم الجمعة الماضي بالعاصمة الإيطالية بيرجيمو.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى بالمونديال بجانب روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ الفراعنة أولى مباراته أمام أوروجواي يوم 15 يونيو الجاري.