تشهد أنباء انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة تغيرًا في التوقيت الحالي، بعدما أكدت الصحافة الإسباني أن اللاعب على بعد خطوات بالفعل من الانضمام للفريق الكتالوني.

اللاعب الفرنسي الدولي تعرض لانتقادات من جماهير فريقه في الجولة الختامية لليجا، حيث أطلقت جماهير الأتلتي صافرات استهجان ضده، لكن زميله دييجو جودين توجه لهم وقال "حيوه، هو باقِ معنا"، أما فيرناندو توريس الذي رحل رسميًا عن الفريق فقال له بالمباراة الأخيرة في الليجا "نحن لا نعاتبك، لكننا نحتاجك حقًا هنا".

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن دييجو سيميوني، المدير الفني للروخى بلانكوس اجتمع بجريزمان في منزله، ومعه جيل مارين الرئيس التنفيذي، وأندريا بيرتا المدير الرياضي.

وأشارت إلي أنهم أقنعوا المهاجم الفرنسي بالبقاء بالفعل وتجديد عقده، وأبدوا موافقتهم على مطالبه المادية، وسيحصل على راتب 25 مليون يورو في الموسم الواحد، خالية من الضرائب. 

في السياق ذاته نشر جريزمان صورة عبر حسابه على "إنستجرام" بقميص أتلتيكو مدريد وهو يقبل كأس اليوربا ليج الذي توج به على حساب أوليمبك مارسيليا، وتفاعل معه عدد من زملائه على رأسهم جودين معلقًا "صديقي أشكرك على تأثيرك وأريدك في فريقي"، كما علقت "إريكا" زوجة جريزمان مستخدمة رموز تعبيرية باللونين الأحمر والأبيض، ألوان قميص الأتلتي (طالع التفاصيل).

صحيفة "سبورت" الإسبانية رصدت تقريرًا أيضًا بشأن مستقبل الفرنسي صاحب الـ27 عامًا، وأشارت إلى أنه يلتزم الصمت في التوقيت الحالي، وهو الحل الأنسب لأنه يعلم أنه لن يكون هناك رد فعل ودي من مشجعي أتلتيكو، ​​عندما يكون انتقاله إلى برشلونة رسميًا. 

كما أفادت إذاعة "كادينا سير" أن جريزمان أخبر زملائه ببقائه في مدريد، لكن صافرات الجماهير ضده غيرت أرائه حينها، وأكدت أن والديه يرغبان في انتقاله لبرشلونة، أما زوجته فتقول له إبق في مكانك بأتلتيكو. 

جدير بالذكر أنه لا تعد تلك المرة الأولى التي يرتبط فيها جريزمان بالرحيل، الموسم الماضي كان اللاعب على بعد خطوة من مانشستر يونايتد، لكن حظر ناديه من التعاقدات حينها، جعله يمدد إقامته مع فريقه.