حرص الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، على الرد على تصريحات الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنجليزي، والتعليق على هدفه المئوي بدوري أبطال أوروبا.

نجم البلوجرانا تحدث عقب قيادته لبرشلونة لإقصاء البلوز من دوري الأبطال، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، سجل خلالها هدفين، ليتأهل الفريق الكتالوني لربع النهائي.

وقال "ليو" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سعيد بوصولي لـ100 هدف في مسابقة جميلة كهذه، لكن الشيء المهم هو أن تتطلع إلى الأمام في مباراة صعبة أمام فريق يملك عدة لاعبين جيدين حقًا".

وأضاف: "تمكننا من التسجيل مبكرًا وذلك كان مهمًا، أنا سعيد بكل ما حدث وكيفية حدوثه، كانت تلك مباراة صعبة، ونحن فريق قوي، أحرزنا الهدف الثالث ومن ثم التأهل كان حليفنا".

وبشأن تصريحات كونتي علّق ليو: "لم أسمعه، لكن أبغوني بما قاله كونتي، وأشكره على كلماته".

وكان كونتي قد أثنى على ميسي خلال حديثه عقب هزيمة فريقه، مؤكدًا أنه اللاعب الأفضل في العالم (طالع تصريحاته كاملة من هنا).

ميسي اختتم قائلاً: "أنا سعيد بما انتهت عليه تلك الليلة ولوصولنا لربع النهائي وهذا ما أردناه".

وستقام قرعة ربع النهائي لدوري الأبطال غدًا الجمعة، بعدما تأهلت ثمانية فرق وهم، الثلاثي الإسباني، برشلونة، ريال مدريد، وإشبيلية، وثنائي إنجلترا، مانشستر سيتي وليفربول، والثنائي الإيطالي، يوفنتوس وروما، إلى جانب بايرن ميونخ الألماني.