سخر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من قدرات المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتيتش المدير الفني السابق للفريق، خلال تصريحاته اليوم.

وأقال رئيس الزمالك، نيبوشا من منصبه، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش، ليتولى المدرب الأجنبي قيادة ناديه السابق الفيصلي الأردني. طالع التفاصيل

وقال منصور خلال مداخلة ببرنامج "ملعب ميجا إف إم" المذاع عبر أثير "ميجا إف إم": "نيبوشا لو قاد الزمالك أمام الأهلي، كان الفريق سيخسر 8-0".

وخسر الزمالك من الأهلي بثلاثية دون رد، في المباراة الأولى لإيهاب جلال المدير الفني الجديد مع الفريق.

وتحدث رئيس الزمالك عن آخر التطورات في مفاوضات الفريق مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي، الذي سيعود إلى وطنه اليوم.

تابع مرتضى: "حمدي النقاز سيوقع اليوم وسنسدد 500 ألف دولار دفعة أولى، لأن اللاعب إذا سافر دون إنهاء التعاقد لن يرجع، نظرًا لتلقيه عرضًا كبيرا من الدوري البلجيكي".

في السياق ذاته واصل رئيس الزمالك: "إيهاب جلال يريد التعاقد مع مهاجم إفريقى ليس الغاني نانا بوكو مهاجم مصر للمقاصة، ويرغب في ضم لاعب مصرى آخر، لكن لن نعلن عنه حتى يتم التعاقد معه".

واختتم: "حازم إمام لديه عروض إعارة ونبحث الآن عن حارس مرمى آخر، تحسبا لأي أحد يريد الانتقال إلى الأهلي".

يذكر أن مرتضى منصور كان قد أعلن عن تلقي أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق عرضًا من الأهلي لضمه في شهر يناير الجاري. طالع تصريحات رئيس الزمالك عن عرض الأهلي