يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، للتقدم بعرض مالي ضخم، للمصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية، فإن النادي الملكي يسعى لحسم صفقة صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

الصحيفة أوضحت أن النادي الإسباني لن يقدم عرضه لليفربول لضم المحترف المصري في انتقالات الشتاء بيناير الجاري.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يسعى لتعزيز هجوم فريقه في وجود كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، وفي ظل معاناة الويلزي جارث بيل من إصابات مستمرة.

وأفاد التقرير بأن ريال مدريد يعلم أن الريدز لن يتنازل عن نجمه المصري بسهولة، خاصة في ظل أنباء اقتراب رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة، لكنه سيقدم عرضًا ماليًا ضحمًا يرضي مطامع الريدز بانتقالات الصيف.

وكان صلاح قد انضم لليفربول في الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 37 مليون جنيه استرليني، وتألق صاحب الـ25 عامًا بقميص الريدز وأحرز 23 هدفًا خلال 29 مباراة.

ويملك "مومو" في رصيده بالبريمرليج 17 هدفًا، ليأتي في المرتبة الثانية بقائمة هدافي المسابقة بفارق هدف واحد عن هاري كين نجم توتنهام، ويؤمن ريال مدريد بأن المصري سيواصل التطور، لذلك يسعى لجلبه لصفوفه.

يذكر أن صلاح توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) متفوقًا على زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.