أعرب المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه على فريق إشبيلية مساء اليوم في الليجا الإسبانية.

وفاز النادي الملكي على ضيفه الأندلسي بخمسة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد قدمنا مباراة مُذهلة، ليس من السهل تسجيل الهدف الأول الدقائق الأولى من اللقاء، لعبنا بشكل جيد، ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة".

وواصل: "نحن سعداء لهذه النتيجة الكبيرة، لقد سجلنا خمسة أهداف ضد فريق بحجم إشبيلية والأمر ليس سهلاً، أنا سيعد لأن اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل لعبوا بشكل جيد اليوم، آمل أن نواصل على هذا المنوال، لقد نجحنا في تسجيل ثمانية أهداف في مباراتين".

وأضاف: "لقد حققنا نتيجة جيدة قبل السفر لمونديال الأندية يوم الأربعاء المقبل، هذه النتيجة رائعة للروح المعنوية قبل مواجهة الأربعاء، نجحنا في إيقاف خطورة إشبيلية، وقدمنا أداء جيد".

وأردف: "أنا سعيد من أجل رونالدو، لقد سبق وقلت أنه يجب علينا أن نكون حذرين مع كريستيانو، أنا أعلم أنه قادر على تسجيل الأهداف في أي وقت".

واختتم: "بيل وفاران سوف يسافران معانا، سيتدربان يوم الثلاثاء، وسنرى ما الذي سيحدث معهم، وفاييخو سيأتي أيضًا، لقد قدم مباراة كبيرة وأنا سعيد لأجله".