كشف اللاعب الدولي الإسباني "سيسك فابريجاس" لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، عن هدف فريقه هذا الموسم بحصد دوري أبطال أوروبا؛ عشية مباراة فريقه أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويستقبل فريق البلوز نظيره فريق اللوس بلانكوس مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال فابريجاس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أنا سعيد بطريقة اللعب التي يتبعها أنطونيو كونتي، تلك الخطة تسمح لي بمزيد من الحرية، كيف يمكن أن قول لا لذلك؟.. خطة 3-5-2 تسمح لي بالتقدم للأمام بجانب موراتا وهازارد، ونحن نحاول بتلك الطريقة تغطية الملعب جيدًا، يمكننا تبديل المراكز وهذا جيد بالنسبة لنا".

وواصل: "لقد نجحنا في التأهل بالفعل للدور المقبل، ولكن نحن لن نتهاون في المباراة، نحن نريد أن نتأهل لدور الـ16 ونحن في صدارة المجموعة".

وأضاف: "كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع أساليب وفلسفة كونتي، في الموسم الماضي المدرب كان لا يثق بي عندما كان يلعب بخطة 3-4-3؛ ولكنه الآن أصبح يعتمد علي، لقد تعلمت الكثير تحت قيادته وأنا فخور وسعيد جدًا للتدريب معه".

واختتم: "في الوقت الحالي لم أفكر في تمديد تعاقدي مع الفريق، نحن في وقت هام والوقت لم يحين للحديث عن تمديد التعاقد، لا بد لي من التركيز مع الفريق واللعب بشكل أفضل، نحن نريد الفوز في مباراة الغد، إنها بطولة صعبة، ولكن نحن نريد الوصول للمباراة النهائية، وسنبذل قصارى جهدنا للوصول للنهائي".