وجه نادي يوفنتوس الإيطالي رسالة من نوع خاصة لنظيره برشلونة، قبل اللقاء المرتقب الذي سيجمع الفريقين غدًا الأربعاء على ملعب يوفنتوس آرينا، في إطار منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس مقطع فيديو يشمل أهداف عدد من لاعبيه في مرمى برشلونة على مر التاريخ، وهم اللاعبون أصحاب القميص رقم " 10" .

وظهر بالفيديو أهداف لنجوم البيانكونيري، فابيو كابيلو، ميشيل بلاتيني، روبيرتو باجيو، وباولو ديبالا، في إشارة لتفوق لاعبي يوفنتوس على حراس مرمى برشلونة على مر التاريخ.

وأتى مقطع الفيديو بعنوان:" من كابيلو إلى بلاتيني إلى باجيو إلى ديبالا، الرقم 10 لديه بعض اللحظات السحرية أمام برشلونة".

وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين على ملعب يوفنتوس آرينا أنتهت بفوز يوفنتوس بثلاثية دون رد سجل خلالها ديبالا هدفين، خلال منافسات الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا والتي ودعها برشلونة على يد السيدة العجوز من دور ربع النهائي.

والتقى الفريقان هذا الموسم على ملعب كامب نو بمنافسات دور المجموعات وتغلب برشلونة على البيانكونيري بثلاثية دون رد، ويحتاج برشلونة للتعادل أو الفوز في لقاء الغد لحسم التأهل حيث يتصدر بـ10 نقاط، يليه يوفنتوس بـ7، ويحتل سبورتنج لشبونة البرتغالي المركز الثالث بـ4 نقاط، ويتذيل أولومبياكوس اليوناني المجموعة بنقطة واحدة.