تصدر المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي هدافي مسابقة البريمرليج عقب مرور 12 جولة للموسم الجاري، عقب تسجيله هدفين في شباك ساوثهامتون خلال المواجهة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

وأصبح رصيد المحترف المصري 9 أهداف متفوقًا على  سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام (8 أهداف).

وسجل صلاح هدفين في شوط المباراة الأول خلال 10 دقائق، حيث أفتتح الجناح المصري أولى الأهداف في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، مستغلاً تمريرة من فينالدوم، ليسجل بتسديدة رائعة من خارج حدود منطقة الجزاء على بعد 25 ياردة ليسكنها أعلى شباك ساوثهامتون. شاهد الهدف من هنا .

وفي الدقيقة 41 استغل صلاح تمريرة من البرازيلي فيليب كوتينيو ليسدد الكرة في شباك ساوثهامتون، ويرفع المصري رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 9 أهداف متصدرًا هدافي البريمرليج. شاهد الهدف الثاني لصلاح من هنا



صلاح أفتتح أولى أهدافه في البريمرليج في مرمى واتفورد، بالجولة الأولى والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 3 / 3.

وجاء ثاني أهداف الجناح المصري مع الريدز في شباك أرسنال بالمواجهة التي فاز بها ليفربول برباعية نظيفة في الجولة الثالثة ( شاهد الهداف من هنا). 

أما الهدف الثالث لصلاح فسكن شباك بيرنلي بالجولة الخامسة وانتهت المواجهة بتعادل إيجابي بهدف لمثله، وبمواجهة ليفربول وليستر سيتي بالجولة السادسة أحرز صلاح الهدف الأول للريدز، وانتهى اللقاء بهزيمة ليستر سيتي بنتيجة 3 / 2 .

 

وفي الهزيمة القاسية التي تلقاها ليفربول من توتنهام برباعية لهدف، سجل صلاح هدف ليفربول الوحيد ( شاهد الهداف من هنا)، كما سجل صلاح أيضًا هدفين في الجولة 11 بشباك وست هام يونايتد، وحقق ليفربول حينها فوزًا برباعية لهدف.