انهالت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي بالثناء على المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الفريق، على إثر تسجيله هدفين خلال مواجهة الريدز أمام ساوثهامتون بمنافسات الجولة 12 للبريمرليج، خلال المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.


وكسر صلاح رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر بهدفيه، كما تصدر هدافي البريمرليج.

وأشاد الحساب الرسمي للريدز بالمحترف المصري وتربعه على قمة هدافي المسابقة، وعلّق أحد المتابعين :" أعلنوا تتويجه بالحذاء الذهبي".

وطالب متابع أخر بالإبقاء على صلاح وعدم السماح له بمغادرة البلاد.وسخر مشجع للريدز من فريق تشيلسي الإنجليزي والذي لم يُبقِ على صلاح في صفوفه من قبل.

وعلّق متابع أخر :" أبنوا هرمًا من أجل صلاح"، كما أضاف الممثل المصري محمد هنيدي تعليقًا ساخرًا مطالبًا ليفربول بدفع مبلغ إضافي عن الذي قدموه للتعاقد مع صلاح.

ميرور: جماهير ليفربول تحب احتفال محمد صلاح بالأهداف

وأضاف الحساب الرسمي للريدز تغريدة أخرى بوضع صورة صلاح معلقًا:" يضع البسمة على الوجوه" ليعلق أحد المتابعين :" متى سيعلن تتويجه بالكرة الذهبية؟".

ووضع متابع صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الشهير التي حمل فيها قميصه في وجه جماهير ريال مدريد، لكن قام باستبدال قميص ليو بقميص صلاح مع الريدز.
وأكد مشجع أخر أن صلاح هو صفقة الموسم، ورد أخر :" الملك المصري".

وقام كلوب باستبدال صلاح في الدقيقة 80 ليشارك ميلنر بديلاً له ( شاهد لحظة استبدال صلاح ورد فعل الجمهور من هنا)، وعلقت جماهير الريدز مطالبة بالإبقاء عليه من أجل تسجيل هدفًا ثالثًا في اللقاء.