قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه لم يتوقع النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، بسداسية مقابل هدفين، في مباراة الإياب بدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في النهائي، بعد فوزه على منافسه التونسي، بنتيجة 7-4 ذهابًا وإيابًا.

وقال البدري خلال استضافته ببرنامج "المدرج" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "فضلت الدفع برامي ربيعة في وسط الملعب لتعويض غياب زميله حسام عاشور، وعملت لتنفيذ ذلك فى التدريبات، وكانت الخطة في لحظات الهجوم امام النجم تتحول لـ3-4-3، وكان عندى أمل أن نفوز بهدفين أو أكثر، إنما هذه النتيجة الكبيرة لم أتوقعها".

وأشاد مدرب الأهلي بالمحترفين، موضحًا: "أى لاعب لديه إيجابيات وسلبيات، وعلي معلول وجونيور أجاى ووليد أزارو أداءهم تطور خلال الفترة الحالية".

وتابع: "معلول تطور دفاعيًا بدرجة كبيرة جدا، وكانت الفرق تستغل الرواق الأيسر كثيرًا، لكن في الفترة الحالية، أصبح هناك صعوبة على أي فريق يهاجم جبهة معلول".

وعن حديث عصام الشوالى المعلق الرياضي التونسي، بأن مدرب الأهلي غير مقتنع بمواطنه علي معلول، رد البدري: "مجرد كلام معلقين هدفه الإثارة".

وواصل البدري إشادته بعلي معلول، قائلًا: "اللاعب يضرب نموذج للاحترافية بدليل مباراة الترجى والنجم الساحلى، قدم في كل منهما أداءً مميزًا يدل على أنه محترف بمعنى الكلمة".

وعن وليد أزارو، واصل مدرب الأهلي: "لا بد من مساندتي له لأنني مدربه ومقتنع بإمكانيته جدًا التي يتمناها أي مدرب، فهو لاعب يمتلك سرعة كبيرة، وخلقه للفرص يؤكد أنه مهاجم متميز، كما أنه صغير السن وله مستقبل رائع، ولو كنت مدربا في أي فريق أخر سأعد له حساب".

وأتم: "علاء ميهو عضو اللجنة الفنية بالأهلي هو الذى سافر للمغرب وكان يتابع مباريات أزارو مع فريقه وشاهدنا بعض الفيديوهات له، ووجدنا أنه يمتلك السرعة التي كان يفتدها الفريق".