أكد مدرب فريق باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، أن حصول اللاعب نيمار على بطاقة حمراء مساء أمس أمام فريق مارسيليا كان أمرًا قاسيًا.

وتعادل الأمراء الفرنسيين مع مارسيليا بهدفين لمثلهما، وحصل المهاجم البرازيلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 87 نتيجة حصوله على بطاقتين صفراويتين في أقل من دقيقتين، وكذلك اعتدت بعض الجماهير عليه عن طريق إلقاء الزجاجات الفارغة عليها وإطلاق صافرات الاستهجان ضده.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها شبكة " fourfourtwo " العالمية:" نشعر بخيبة أمر كبيرة تجاه طرد نيمار لإنه تعرض للاعتداء خلال المباراة، أعتقد أن الحكم يحتاج أيضًا إلى التفكير جيدًا، ويجب علينا حماية اللاعبين ".

وأضاف:" البطاقة الصفراء؟ أعتقد أن الأمرليس عادلًا بالنسبة لنيمار، إنه لاعب يريد أن يلعب، ولكن إذا تعرض في كل مباراة للاستفزاز، سيكون هناك اعتداء، أعتقد من المهم حماية اللاعبين المهمين في كلا الفريقين ".

ويرى إيمري أن التعادل نتيجة عادلة حيث قال:" العشب كان طويلًا في المباراة وهو سبب في صعوبة لنا، كانت المباراة أٌقل إيقاعًا، كنا نريد المزيد منه، والمزيد من اللعب، ولكن الأمر كان صعبًا، لقد أتيحت لهم فرصة وسجلوا في الشوط الأول، وبعد تأخرنا 2-1، أصبحت المباراة صعبة بالنسبة لنا ولكن شخصية الفريق ساعدتنا على التعادل، النتيجة عادلة ".