أبدى مدرب فريق روما، دي فرانشيسكو، غضبه بعد التعادل مع فريق تشيلسي مساء أمس في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتعادلت الذئاب مع البلوز بثلاثة أهداف لمثلهم في ملعب ستامفورد بريدج.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" نحن نقاتل بشكل جاد في الدوري الإيطالي وفي إيطاليا، لم يكن لدينا الموقف الصحيح في البداية ضد نابولي، ولكن اليوم كانت النتيجة 2-1 لصالح الخصم على الرغم من حيازتنا للكرة بنسبة 70%، جئنا إلى هنا لأخذ زمام المبادرة أمام تشيلسي، ولكن اليوم لدينا المزيد من الاعتقاد - وليس الغطرسة - لنقول إذا كنا نلعب بتلك الطريقة، يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة ".

وأضاف:" أستطيع أن أؤكد لكم، رأيت فريقًا كان ينفذ ما طلبته حرفيًا، كان علينا أن نضغط على مركز ظهيرهم وجناحهم، ونحن فعلنا ذلك بشكل جيد، كنا نستحق أكثر من نقطة واحدة، كنا نستحق أن نحقق الفوز، ولكن ارتكبنا بعض الأشياء الساذجة التي حالت دون تحقيق ذلك ".

وواصل:" دجيكو؟ لقد وُلد لكي يسجل أهدافًا مثل تلك، إنه يعمل بشكل جاد مع زملائه وصنع الفرق الليلة، يميل إلى أن يذهب قليلًا تجاه الأجنحة، كما إنه سمح لنا بتعميق دورنا سواء في الهجوم أو الدفاع، لقد سمح لنا بالضغط على خصومنا بشكل صعب جدًا ".